اعلان
اعلان

وزير التعليم: لا تأجيل ولا إلغاء للترم الثاني والدراسة في موعدها

الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا تأجيل ولا إلغاء للفصل الدراسي الثاني، وأن الدراسة في مواعيدها المحددة حسب الخريطة الزمنية.

جاء ذلك منذ قليل، خلال احتفالية إطلاق المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية، بحضور وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

حيث وقعت مراسم مذكرات تفاهم ثلاثية بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وشركات القطاع الخاص لإعلان المدارس والمحافظات كالاتا مدرسة فريش الدولية التكنولوجيا التطبيقية لصناعة القوالب والاسطمبات بمحافظة الشرقية مدينة العاشر من رمضان، مدرسة أحمد أبو ضيف الله للتكنولوجيا التطبيقية للتجارة الحديثة بمحافظة الإسكندرية، مدرسة مصر للتامين الدولية للتكنولوجيا التطبيقية لتسويق الخدمات المالية بمحافظة المنيا، مدرسة السويدي الدولية للتكنولوجيا التطبيقية والبرمجيات لتطوير البرمجيات بمحافظة الجيزة، مدرسة افروايحيبت للتكنولوجيا التطبيقية لصناعة الأثاث بمحافظة الشرقية.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن فتح باب التسجيل للطلاب الراغبين في الالتحاق بالمدارس الدولية للتكنولوجيا الدولية في شهر يوليو من السنة الحالية 2022 على أن تبدأ الدراسة لخمس مدارس في شهر سبتمبر، وتعادل رسوم هذه المدارس رسوم المدارس الحكومية الاعتيادية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل