اعلان

امتحان الشهادة الإعدادية.. التعليم توجه الطلاب بارتداء الكمامات والابتعاد عن أعمدة الإنارة

امتحانات الشهادة الإعدادية
امتحانات الشهادة الإعدادية

وجه محمد عطية وكيل أول الوزارة مدير المديرية تعليمات إلى طلاب الصف الثالث الإعدادى فى امتحانات الشهادة الإعدادية التى تجرى اليوم، بارتداء الكمامات والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية، وعدم الاقتراب من أعمدة الإنارة وبخاصة أثناء سقوط الأمطار حرصا على حياتهم، وعدم العبث في مياه الأمطار خوفا من وجود خطر تحتها سواء كانت كهرباء أو بيارات أو بالوعات مفتوحة.

امتحان اللغة العربية

وأشار إلى انعقاد لجنة الأزمات والكوارث في كل مدرسة لمتابعة تنفيذ التعليمات، وإخطار الإدارة التعليمية بأي ملاحظات موجودة بالمبنى أو السور على وجه السرعة، مع التواصل المباشر مع غرفة عمليات المديرية وبخاصة في حالة حدوث طارئ للتدخل الفوري وإنقاذ الموقف.

وبدأت منذ قليل أولى امتحانات الشهادة الإعدادية لطلاب الصف الثالث الإعدادي بامتحان اللغة العربية اليوم السبت وسط مجموعة من الإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظا على سلامة الطلاب من انتشار فيروس كورونا.

وتنطلق اليوم السبت الموافق 29 ـ 1 ـ 2022، امتحانات الشهادة الإعدادية بالقاهرة والجيزة، حيث يؤدى طلاب الشهادة الإعدادية بالقاهرة ، امتحان اللغة العربية والخط والتربية الدينية، كما يؤدي طلاب الجيزة امتحان اللغة العربية والخط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محافظ بورسعيد يعنّف أولياء أمور طلاب الشهادة الإعدادية أمام اللجان: «انتم واقفين هنا ليه؟»