اعلان

المخابرات العامة تنعي الوزير الراحل عبد السلام المحجوب

المخابرات العامة المصرية تنعي اللواء عبد السلام المحجوب
المخابرات العامة المصرية تنعي اللواء عبد السلام المحجوب
كتب : اهل مصر

نعي جهاز المخابرات العامة المصرية، وزير التنمية المحلية الأسبق، اللواء محمد عبد السلام المحجوب، الذي وافته المنية أمس الأول.

وجاء في نص النعى المنشور: "إنا لله وإنا إليه راجعون، المخابرات العامة المصرية ورئيس المخابرات العامة، وأعضاء الجهاز، يتقدمون بخالص العزاء لأسرة السيد الوزير محمد عبد السلام المحجوب، وزير الدولة للتنمية المحلية الأسبق، ونائب رئيس جهاز المخابرات العامة الأسبق، تغمد الله الفقيد بواسع رحمته، وألهم أسرته الصبر والسلوان".

يذكر أن اللواء محمد عبدالسلام المحجوب من مواليد محافظة الدقهلية عام 1935، وحصل على بكالوريوس العلوم العسكرية من الكلية الحربية عام 1955، وعمل في جهاز المخابرات العامة، محققا العديد من المهام الوطنية الجليلة، منها ما ذكره الراحل احمد الشوان، البطل الحقيقي لمسلسل "دموع في عيون وقحة"، بأن المحجوب كان هو ضابط الاتصال المسئول عنه، وهو الدور الذي اداه الفنان الراحل صلاح قابيل "الريس زكريا"، اضافة الي العديد من البطولات الأخري.

كما تولى عدة مناصب، منها محافظ الإسماعيلية خلال الفترة بين 1994- 1997، ومحافظًا للإسكندرية خلال الفترة بين 1997- 2006، وعين وزيرًا للتنمية المحلية فى 2006.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك