اعلان

«صحة النواب» تتطالب بالتوسع في فتح مستشفيات العزل تزامنًا مع ذروة موجة كورونا (خاص)

إيرين سعيد، عضو لجنة الصحة بمجلس النواب
إيرين سعيد، عضو لجنة الصحة بمجلس النواب

طالبت الدكتورة إيرين سعيد، عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي، والقائم بعمل وزير الصحة، بالتوسع في فتح مستشفيات عزل لاستقبال حالات كورونا، مشيرة في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' إننا نعيش الأن ذروة موجة كورونا وانتشار أوميكرون.مجلس النواب

ذورة كورونا

وقالت إيرين أن هناك تزايد كبير في أعداد الإصابات بفيروس كورونا، وهناك حالات تحتاج إلي غرف رعاية مركزة وهذا يتطلب التوسع في مستشفيات العزل لاستقبال تلك الحالات.

ولابد من عدم التراخي في تطبيقات الإجراءات الاحترازية، خاصة في الأماكن العامة ووسائل النقل العامة والمترو، وعدم العودة لنظام التناوب في الجهات الحكومية بين الموظفين مع زيادة الإصابات.

النواب يستأنف جلساته

يذكر أن مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، يستأنف جلساته الأحد المقبل، بمناقشة تقريرًا لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، عن :

1. طريقة إقرار الموافقة على اتفاق منحة التعاون المصري السويدي، لتحسين استقرار وكفاءة شبكة الكهرباء بين وزارة التعاون الدولي والصندوق السويدي الدولي المؤسسة المالية التنموية لمملكة السويد بمبلغ 10 ملايين كرونة سويدية، الموقع بتاريخي 30 /8 /2021 و 15 /9/ 2021، والصادر بها قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 11 لسنة 2022.

2‌. طريقة إقرار الموافقة على اتفاق منحة التعاون المصري السويدي، بشأن النقل الحضري وأتوبيسات الحافلة السريعة بين وزارة التعاون الدولي والصندوق السويدي الدولي المؤسسة المالية التنموية لمملكة السويد بمبلغ 5 ملايين كرونة سويدية، الموقع بتاريخي 30 /8/ 2021 و 15 /9/ 2021، والصادر به قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 12 لسنة 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي