اعلان

السيسي يستجيب لحارس عقار يعول 3 أبناء من ذوي الإعاقة.. "بطاقة تموين وعلاج بالمجان" (صور)

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب : أهل مصر

استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، منذ قليل، لمناشدة مواطن، يدعى رمضان سيد عبد الرازق، 47 عاما، ويعمل حارس عقار بإحدى المؤسسات.

حيث تكمن الأزمة في إعالته لأسرة تتكون من 6 أفراد، 3 من الأبناء من ذوي الاحتياجات الخاصة، فوجه مناشدة لعلاج أبناءه، وعدم قدرة الأسرة على تحمل تكاليف العلاج، حيث تعاني إبنته الكبرى دنيا رمضان 21 عاما، من ضعف في السمع وعصب العين، وتحتاج إلى عملية زرع قوقعة، وإبنه سيد 19 عاما، يعاني من ربو شعبي، وثقب في القلب، وقصور في وظائف الرئة، ونجاة عمرها 11 عاما، بالصف الخامس الإبتدائي، وتعاني من كهرباء في المخ وإفراط زائد في النمو.

حارس العقاروعلى الفور وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعلاج أبناء المواطن على نفقة الدولة، وتم نقلهم بسيارتي إسعاف مجهزة لمستشفى معهد ناصر، لإجراء الفحوصات الطبية واتخاذ الإجراءات اللازمة.

كما وجه الرئيس، بتوفير كافة احتياجات الأسرة وتقديم الدعم اللازم لكي تحيا الأسرة حياة كريمة، حيث قامت وزارة التضامن الاجتماعي باستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة لأبناءه والحصول على نسبة العجز المقررة، وقامت وزارة التموين، باستخراج بطاقة تموين للمواطن.

حارس العقارمن جانبه عبر المواطن رمضان سيد عبد الرازق، عن سعادته الكبيرة بسرعة الاستجابة من الرئيس، التي أدخلت السعادة عليه وعلى أسرته.

حارس العقار

حارس العقار

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً