اعلان

معهد إعداد القادة ينظم فوج الفتاة الجامعية بالأقصر.. اليوم

معهد إعداد القادة
معهد إعداد القادة

ينظم معهد إعداد القادة بوزارة التعليم العالي اليوم الأربعاء فوج الفتاة الجامعية للجامعات المصرية، تحت شعار هي.. قادة وقيادة، بالأقصر وذلك انطلاقا من اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتمكين المرأة المصرية.

وتقام فعاليات الفوج تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبقيادة الدكتور كريم همام مدير المعهد، وإشراف الدكتور حسام الدين مصطفى، والدكتور عبد المنعم الجيلاني وكلاء المعهد، وبالإشتراك مع جامعة الأقصر برئاسة الأستاذ الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس الجامعة، والدكتور حمدي حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والذي يعقد خلال الفترة من 9 حتى 13 فبراير 2022، ويشارك في الفوج 200 طالبة.

وأكد الدكتور كريم همام مدير معهد إعداد القادة اهتمام الدولة المصرية بالمرأة، حيث بدأت تلعب دورًا مهمًا في النشاط الاقتصادي، ويأتي ذلك من خلال اهتمام الدولة ببناء قدرات المرأة عن طريق العديد من البرامج التدريبية المختلفة، لذا حرص معهد إعداد القادة على تنظيم فوج للفتاة الجامعية لتنمية مهاراتهم وإعداد أجيال جديدة من الفتيات القادرات على القيادة، وتحمل المسئولية فى جميع المجالات.

وأشارهمام إلى أن مصر قطعت خطوات سريعة وكبيرة في عملية تمكين المرأة اجتماعيًا واقتصاديًا وسياسيًا، ويأتي ذلك في ظل اهتمام بالغ ودعم من القيادة السياسية، حيث تعد قضية تمكين المرأة أولوية قصوى على أجندة العمل الوطني في بناء الجمهورية الجديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي