اعلان

برلماني مهاجمًا إبراهيم عيسى: إذا كان شاف أمه بالمايوه ومبسوط .. فملهوش دعوة بأمهاتنا

إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى

هاجم النائب مصطف سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، الإعلامي ابراهيم عيسى، متهما إياه بإثارة الرأي العام وتكدير السلم والأمن الاجتماعي.

وقال: 'إذا كان إبراهيم عيسى شاف أمه بالمايوه ومبسوط ملهوش دعوة بأمهات الناس'.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن، مضيفا أن عيسى دأب من خلال كتاباته الصحفية أو من خلال برنامج حديث القاهرة المذاع على قناة القاهرة والناس على إطلاق التصريحات التي تثير الرأي العام وتكدر السلم والأمن الاجتماعي لأنها تتعلق وتمس القيم المجتمعية والثوابت الدينية،

وآخرها ما تناوله منذ أيام بحديثه عن أن الأمهات والأجداد من الصعيد وأرياف وجه بحري كن يرتدين المايوهات.

مجلس النواب

محاسبة إبراهيم عيسى

وتابع: منذ أيام تحدث في ثوابت دينية منكرا لحادثة المعراج وأكد أنها وهمية رغم أنها سبق مناقشتها كثيرا من رجال الدين واستقر الرأي على صحتها واستند بعض العلماء علي ما جاء بسورة النجم.

وتساءل: هل حرية الفكر والإبداع هو المساس بالقيم المجتمعية والثوابت الدينية؟ وهل تجديد الخطاب الديني يقوم به أمثال عيسي أم يقوم به رجال وعلماء دين متخصصين يناظرون الحجة بالحجة والأسانيد؟.

وقال: أرى أن ذلك الشخص يجب محاسبته واتخاذ الإجراءات القانونية ضدة فورا من قبل نقابة الإعلاميين والجهات المعنية بالدولة على ما يصدر منة و من أمثاله من تصريحات تثير الرأي العام وتكدر السلم الاجتماعي ويجب إيقاف مثل هذه الهراءات التي تخرج منهم حفاظا على المجتمع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)