اعلان

رئيس الوزراء يتابع ملفات عمل صندوق مصر السيادي

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، اجتماعًا؛ لمتابعة ملفات عمل صندوق مصر السيادي، وذلك بحضور الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

وفي مستهل الاجتماع، أكد رئيس الوزراء أهمية الدور الذي يقوم به صندوق مصر السيادي من أجل المساهمة في تحقيق معدلات نمو مرتفعة في القطاعات الاقتصادية المختلفة، وتحقيق أقصى استفادة من الأصول التي تمتلكها الدولة.

وخلال اللقاء، عرض أيمن سليمان،المدير التنفيذي لصندوق مصر السيادي، موقف طرح عدد من الشركات في البورصة المصرية، حيث عرض ما تم اتخاذه من خطوات لطرح هذه الشركات، ومتطلبات وتصور عملية الطرح.

واستعرض "سليمان"، ملامح خطة تطوير حديقة الأسماك، موضحًا أنه تم الانتهاء من خطة التطوير، وتم إبرام اتفاق مبدئي مع إحدى الشركات لاستغلال الأنشطة التجارية بالحديقة.

وأوضح المدير التنفيذي لصندوق مصر السيادي، أن أعمال التطوير ستشمل أنظمة الري والإضاءة وأعمدة الإنارة، إلى جانب إضافة عدد من الأنشطة المختلفة لإعادة إحياء الحديقة، مع الحفاظ على الطابع المميز للحديقة.

وفي ختام الاجتماع، وجه رئيس الوزراء بعرض تفاصيل خطة تطوير حديقة الأسماك على المجلس الأعلى للتخطيط العمراني، خلال الاجتماع المقبل له، في ضوء ما سبق إقراره بشأن ضرورة موافقة المجلس على أية مقترحات لخطط تطوير الحدائق التراثية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اندلاع حريق في مول بالم هيلز بأكتوبر