اعلان

محمود مسلم ناعياً الكردوسي: تصدى لطيور الظلام التي أرادت خطف الوطن

محمود مسلم
محمود مسلم

نعى محمود مسلم، رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ، عضو المجلس والكاتب الصحفي محمود الكردوسي، الذي وافته المنية الجمعة الماضية.

مجلس الشيوخ

وقال مسلم، خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق: فقدت الصحافة المصرية الصحفي محمود الكردوسي الذي دفع بكل مايملك من أجل استقرار هذا الوطن، كان صوته حادا في مواجهة الفوضى، تصدى لطيور الظلام التي أرادت أن تختطف الوطن، تاريخ الصحافة سيظل شاهدا على أنه كان من أمهر من مسك القلم، كان صحفيا وأديبا وموهوبا.

وأضاف مسلم: إن الكردوسي سخر موهبته للدفاع عن مصر وجيشها ورئيسها، تعرض في سبيل ذلك لعمليات تشويه ممنهجة، ظل صامدا لايسعى إلى منصب او تكريم، كان سعيدا وفخورا بثقة الرئيس وتعيينه في مجلس الشيوخ، إلا أن المرض هاجمه بضراوة خلال الأشهر الماضية، هذا الرجل الصادق الخجول الصريح كان يدافع عن البلاد بلا غرض، عزائنا لأسرته ولأعضاء المجلس ولكل وطني شريف، لأنه كان نموذجا على الكاتب الذي نفتخر به.

يشار إلى أن الكاتب الصحفي، محمود الكردوسي، رئيس مجلس إدارة صحيفة الوطن، وعضو مجلس الشيوخ، توفي مساء الجمعة الماضية، عن عمر ناهز 64 عاما، بعد صراع مع المرض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات