اعلان

التنمية المحلية: حصر جميع طلبات المواطنين بالقرى لتنفيذ مشروعات «حياة كريمة»

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

شهدت زيارة لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين، إلى عدد من مراكز الشباب بمحافظة قنا، إرشادات واسعة من قبل المواطنين بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة.جانب من الزيارة

وقال عدد من أهالي قرية هو، والتي ستطبق فيها المبادرة الرئاسية خلال شهر يوليو المقبل، ان أهالي الصعيد يشكرون الرئيس عبدالفتاح السيسي، على تلك المبادرة التي أحدثت نقلة نوعية كبيرة في الخدمات.

وقال راضي فرج، عضو مجلس القبائل العربية، إن الصعيد كله يشهد إن الرئيس السيسي حقق إنجازات لم تشهدها مصر من قبل، متابعًا :'ياريس الصعيد معاك وقدامك .. دائما منصور '.

وقال اللواء خالد خلف الله، عضو مجلس النواب، إن المبادرة الرئاسية من أعظم المبادرات، مشيدًا بحرص الرئيس عبدالفتاح السيسي ، علي تطوير الريف المصري.جانب من الزيارة

وعرض خلف الله خلال الزيارة عدد من المشكلات التي تواجه شباب هو، حيث يحتاج مركز الشباب إلى غرف خلع ملابس وتطوير بعض المنشآت داخل المركز .

ومن جانبه قال الدكتور محمود حسين، إن المبادرة الرئاسية، من أعظم المبادرات حيث يعمل على توفير حياة كريمة للمواطنين من خلال توفير كافة الخدمات .

وقال أحمد عمر، مسؤول وحدة حياة كريمة بوزارة التنمية المحلية، إن الوزارة تقوم حاليًا بحصر جميع الطلبات التي يتقدم بها المواطنين، لتنفيذ مشروعات حياة كريمة بها، وتقوم وزارة التنمية المحلية بعرضها على الوزارات المختصة.

وأضاف أنه سيتم إبلاغ المواطنين، بنتائج تلك الطلبات إذا تم قبولها وفي حال رفضها سيتم الكشف لهم عن أسباب تنفيذ تلك المشروعات.

ويضم وفد لجنة الشباب كلًا من الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة، والنائب حسام غالي وكيل اللجنة، والنواب درويش مرعي، وأسامة عبد العاطي ، وأحمد الشناوي، وولاء عبدالفتاح، وهادية حسني، وأية مدني، ومحمد لبيب، وإبراهيم عبداللطيف أمين اللجنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير