اعلان

«اقتراحات النواب»: إدراج البستان والحوال بالسنبلاوين ضمن خطة تطوير المناطق العشوائية

لجنة  الاقتراحات
لجنة الاقتراحات

وافقت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، خلال اجتماعها، مساء اليوم، على ثلاثة اقتراحات برغبة مقدمة من نواب دائرة السنبلاوين وتمي الأمديد بالدقهلية، بشأن إدراج منطقتي البستان والحوال التابعين لمدينة السنبلاوين، ضمن صندوق تطوير المناطق العشوائية، على أن يتم تخصيص التمويل اللازم في بداية العام المالي المقبل.

جاء ذلك بعدما أكد المهندس خالد صديق، رئيس صندوق التنمية الحضارية، على موافقة الصندوق على الاقتراح بإدراج كل من حى البستان والحوال، ضمن خطة التطوير التي يقوم بها الصندوق، على ان يتم توفير التمويل اللازم لهما مع بداية العام المالى المقبل.

واستعرض صديق، نشاط الصندوق، مشيرا الى أن حجم أعمال الصندوق، كان ٤٠ مليار جنيه، وأصبح اليوم يتجاوز ٩٠٠ مليار جنيه، وأنه يقوم بتطوير عواصم المحافظات والمدن.

وقال النائب هشام الحصري، إن رغم وجود مثل هذه الأحياء داخل مدينة السنبلاوين الا أنها تفتقد الخدمات الهامة للمواطنين، مشيرا الى أهمية تطويرها ورفع كفاءتها حتى تليق بالمواطن.

وأيده في ذلك كل من النائب أسامة عبد العاطي والنائب محمد السعيد عوض، نواب السنبلاوين، مطالبين بسرعة تطوير الحيين، وأشاد النواب بدور صندوق التنمية الحضارية، فيما يقوم به من جهود وتطوير لمختلف المناطق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً