اعلان

مواعيد امتحانات الثانوية العامة 2022.. تعرف عليها

امتحانات الثانوية العامة
امتحانات الثانوية العامة

يبحث الكثير من طلاب وأولياء أمور الثانوية العامة، على مواعيد امتحانات الثانوية العامة 2022، وذلك بعد أن سادت حالة من القلق والجدل بين أولياء الأمور عندما أعلنت بعض الصفحات والجروبات التعليمية عن مواعيد امتحانات الثانوية العامة، في حين أنه مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إعلان موعد امتحانات الثانوية العامة حتى الآن، وأنه سيتم إعلان كافة التفاصيل عن امتحانات الثانوية العامة من خلال مؤتمر صحفي قريبًا .

مواعيد امتحانات الثانوية العامة

وحسب الخريطة الزمنية المحددة للعام الدراسي الحالى تعقد امتحانات الدور الأول لطلاب شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، بدءً من السبت الموافق 11 يونيو 2022، فيما تعقد امتحانات الدور الثاني اعتبارًا من يوم السبت الموافق 13 أغسطس 2022 المقبل.

امتحانات الثانوية العامة 2022

وأوضح وزير التعليم أنه لا علاقة بالنظام الجديد إذا كان التصحيح ورقي أو إلكتروني ولنوعيات الأسئلة، وأنه على الطالب التحضير المناسب لكل أنواع الاسئلة أيًا كانت وسيلة الامتحان، مشيرًا إلى أنه لا علاقة للتحضير الجيد بما إذا كان الامتحان ورقيًا أم الكترونيًا.

الثانوية العامة 2022

وأوضح الدكتور طارق شوقي، في وقت سابق أنه تتوالى الشائعات والاستنتاجات والتأويلات للأسف الشديد في كل شئ يتعلق بامتحانات الثانوية العامة، مما يسبب بلبلة للطلاب ولأولياء الأمور، مؤكدًا أن الوزارة فقط سوف تعلن عن أي تفاصيل مهمة في هذا الشأن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة لاعب دريمز