اعلان

أسعار اللحوم المستوردة والبلدية بعد ارتفاع الدولار إلى 18.50 جنيه

أسعار اللحوم اليوم
أسعار اللحوم اليوم

تشهد أسعار اللحوم بالأسواق المحلية حالة من التذبذب، بسبب التطورات الاقتصادية العالمية المرتبطة بالحرب الروسية الأوكرانية من جهة، وقرب حلول شهر رمضان المبارك من جهة أخرى.

ومع اقتراب شهر رمضان كل عام، ترتفع أسعار اللحوم المتاحة في السوق المحلية على اختلاف أنواعها، سواء كانت: برازيلية، أو هندية، أو سودانية أو بلدية.

اللحوم المستوردة

التغيرات الاقتصادية العالمية المتلاحقة، إثر الحرب الروسية الأوكرانية، والتي أدت إلى ارتفاع أسعار الوقود، مدفوعة بزيادة كبيرة في سعر النفط الخام عالميا، وكذلك زيادة سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه، مثلت سببا إضافيا لتذبذب أسعار اللحوم.

ويتراوح سعر اللحوم الهندية اليوم الثلاثاء، بين 50 جنيها، و70 جنيها للكيلوجرام، فيما يتراوح سعر اللحوم البرازيلية بين 60 جنيها، و80 جنيها للكيلوجرام.

اللحوم البلدية

وتتراوح أسعار اللحوم البلدية الكندوز، بين 155 جنيها، و200 جنيه، للكيلوجرام، فيما يتراوح سعر اللحم الجملي بين 100 جنيها و130 جنيها للكيلوجرام.

وتنخفض أسعار اللحوم البلدية، المعروضة بالمنافذ الاقتصادية التي افتتحتها الحكومة بالمحافظات، تحت شعار: 'أهلا رمضان'، بنسب تتراوح بين 50 جنيها، و70 جنيها في الكيلوجرام، فيما تبقى دون تغيير كبير، فيما يتعلق باللحوم المستوردة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً