مواعيد خروج المدارس فى شهر رمضان.. وزير التربية والتعليم يرد

مواعيد خروج المدارس فى رمضان
مواعيد خروج المدارس فى رمضان

ينتظر الكثير من أولياء الأمور والطلبة قبل بدء شهر رمضان الكريم، الإعلان عن مواعيد خروج المدارس في شهر رمضان 2022، على أمل تعديل مواعيد خروج المدارس، أو إمكانية تقسيم الطلاب إلى أيام، كما حدث في العام الماضي، بسبب انتشار فيروس كورونا.

لذلك تصدرت مواعيد خروج المدارس في رمضان، مؤشرات محرك البحث «جوجل»، لذلك يستعرض لكم «أهل مصر»، كل التفاصيل الخاصة بالمدارس في شهر رمضان.

مواعيد خروج المدارس فى رمضانوفي هذا السياق، أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه ليس هناك أي توقف للدراسة في شهر رمضان، مشيرا إلى أن الحضور سيكون نظاميا فى المدارس، دون اللجوء إلى تقسيم ايام حضور الطلاب.

خروج المدارس فى شهر رمضان 2022وأكد مصدر مسئول بالوزارة، أن كل مدرسة لها جدول خاص بها، ويمكن أن تعدل بعض المدارس جدولها، إذا كانت في نظام الفترات، بحيث لا يؤثر على سير العملية التعليمية، مشيرا إلى أن حضور الطلاب نظامي إلى المدارس في رمضان.

خروج المدارس فى رمضانويشهد أول يوم فى شهر رمضان 2022، أولى امتحانات الصف الرابع الإبتدائي، وعلى الرغم من مطالبة أولياء الأمور، بتغيير أول يوم في الامتحانات، حسم الدكتور طارق شوقي الجدل حول الأمر، مؤكدا أن جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي نهائي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والوصل (1-0) في دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول محرز