اعلان

رئيس «مشروعات النواب»: عايزين نطبطب على الناس لأنهم تعبوا جدا

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

استعرض النائب محمد كمال مرعي، رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب، عددًا من المشكلات التي تواجه أصحاب المشروعات الصغيرة، ولابد من إيجاد آلية لحل هذا المشكلات.

وأوضح أن البرلمان والحكومة في خندق واحد لبناء مصر الجديدة، ولا بد من حل مشكلات المنتجين، "وعايزين نطبطب على الناس، لأنهم تعبوا جدا ودورنا حل مشاكلهم".

وأضاف مرعي، خلال اجتماع وفد اللجنة، مع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بأن هناك فكرا جديدا، وسنتعاون مع الحكومة لعمل خريطة استثمارية، حسب احتياجات المناطق والمحافظات.

وطالب مرعي بتعاون الأحياء ومجالس المدن في شرعنة المشروعات، طبقا للتوجيهات الرئاسية، لحل أزمة المشروعات غير الموفقة لأوضاعها، حتي يدخلوا تحت مظلة القانون رقم 152 لسنة 2020، لأن كل المعوقات ورقية.

واختتم مرعي حديثه، بأن التوجه العام إننا نشوف مشكلة الصناع والمستثمرين ونحلها.

يضم وفد اللجنة النائب محمد كمال مرعي رئيس اللجنة، وهالة أبو السعد وكيلة اللجنة، وسيد سلطان وطارق السيد عضو اللجنة، والنواب رحاب موسى وغادة الضبع ومني عبد الله، و محمد نصر أمانة لجنة المشروعات، ومصطفى المختار أمين لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب، ومسئولين من وزارة التنمية المحلية وهيئة التنمية الصناعية ومصلحة الضرائب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) خطيرة من مدريد