اعلان

مؤمن زكريا يؤازر منتخب مصر من المدرجات أمام السنغال (فيديو)

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

حرص لاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا، على حضور مباراة مصر والسنغال، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات المباراة الفاصلة لتصفيات كأس العالم.

وكشف البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخبنا الوطني، عن التشكيل الرسمي الذي يخوض به مباراة مصر والسنغال، والمقرر لها أن تقام في اليوم الجمعة، في الساعة التاسعة والنصف على ستاد القاهرة، ضمن منافسات المباراة الفاصلة لتصفيات كأس العالم.

ويدخل لاعبو الفراعنة وعينهم على الفوز لوضع قدم للتأهل لمونديال قطر 2022، إلى جانب الثأر من منتخب السنغال، بعد خسارتهم لقب الأمم الأفريقية شهر فبراير الماضي.

على الجانب الآخر، لم يترك أسود التيرانجا فرصة التأهل إلى كأس العالم بسهولة وسيحاولون إلى إستكمال نغمة الانتصارات التي بدأوها بعد التتويج بأول لقب أمم أفريقيا في تاريخ السنغال.

كشف البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخبنا الوطني، عن التشكيل الرسمي الذي يخوض به مباراة مصر والسنغال، والمقرر لها أن تقام في اليوم الجمعة، في الساعة التاسعة والنصف على ستاد القاهرة، ضمن منافسات المباراة الفاصلة لتصفيات كأس العالم.

ويدخل لاعبو الفراعنة وعينهم على الفوز لوضع قدمًا للتأهل لمونديال قطر 2022، إلى جانب الثأر من منتخب السنغال، بعد خسارتهم لقب الأمم الأفريقية شهر فبراير الماضي، على الجانب الآخر لم يترك أسود التيرانجا فرصة التأهل إلى كأس العالم بسهولة وسيحاولون إلى إستكمال نغمة الانتصارات التي بدءوها بعد التتويج بأول لقب أمم أفريقيا في تاريخ السنغال.

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: أحمد فتوح، محمود حمدي الونش، محمدعبد المنعم، عمرجابر

الوسط: محمد النني، عمروالسولية، حمدي فتحي

الهجوم: صلاح، مصطفي محمد، محمود حسن تريزيجيه

الهجوم: صلاح، مصطفي محمد، محمود حسن تريزيجيه

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية