اعلان

رئيس شباب النواب: المنتخب قادر على تجاوز عقبة السنغال وحجز مقعده بالمونديال

محمود حسين
محمود حسين

طالب الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، لاعبي المنتخب القومي لكرة القدم، ببذل المزيد من الجهد والعطاء، خلال مباراتهم غدا في دور الاياب مع منتخب السنغال، لحجز مقعد في مونديال الدوحة 2022.

وقال رئيس لجنة الشباب، في تصريحات صحفية، إن المنتخب الوطني قادر على تحقيق نتيجة ايجابية خلال المباراة المقبلة، مؤكدا ـن اللاعبين لديهم حافز معنوي كبير، لتحقيق حلم الصعود للمونديال.

وأكد رئيس لجنة الشباب، أنه لدية ثقة كبيرة في في لاعبي المنتخب وقدرتهم علي تخطي المباراة المقبلة رغم قوة المنافس، مطالبا الجماهير المصرية بالوقوف خلف الفريق ومساندته أي كانت النتيجة .

ووجه رسالة للاعبي المنتخب قائلا: افعلوها يا ابطال فأنتم عودتمونا دائما التغلب علي الصعاب .

وأشار إلى أن المعدن الحقيقي للاعب المصري يظهر في المبارايات الكبري حيث يؤدي بروح قتالية عالية، ويقدم أداء قويا، مؤكدا أن الصعود لكأس العالم فرصة لا تتكرر إلا كل 4 سنوات، وهو ما يتطلب مضاعفة الجهود للوصول إلى المونديال .

يذكر أن المنتخب المصري، فاز على نظيره السنغالي في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعةً الماضية فى ذهاب الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم 2022، ويخوض مباراة الاياب الثلاثاء المقبل في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد ديامنياديو الأوليمبي بالسنغال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تدرس وقف تخفيف أحمال الكهرباء خلال فترة امتحانات الثانوية العامة 2024