اعلان
اعلان

وزير الدفاع يلتقي بمقاتلي الجيش الثالث الميداني (فيديو)

وزير الدفاع مع الجنود
وزير الدفاع مع الجنود

تفقد الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، اليوم، الثلاثاء، مراحل إعداد وتأهيل المقاتلين المنضمين حديثًا لوحدات مكافحة الإرهاب شرق القناة بالجيش الثالث الميداني، وذلك في إطار المتابعة الميدانية للجاهزية القتالية للفرد المقاتل، وتأهيله وفقًا لأحدث النظم القتالية الحديثة والمتطورة.

وأجرى القائد العام للقوات المسلحة جولة على عدد من الأنشطة الرياضية والتعليمية المتنوعة؛ التي يتم التدريب عليها بشكل يومي، حيث شاهد بيانا عمليا لطبيعة تنفيذ المهام بالأكمنة، والتي عكست الكفاءة العالية التي يتمتع بها مقاتلو الجيش الثالث الميداني، وتُسهم في تحقيق أقصى درجات الواقعية، بما يتناسب مع طبيعة المهام التي سيكلفون بها.

كما التقى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، عددًا من القادة والضباط وضباط الصف والجنود من مقاتلي الجيش الثالث الميداني، حيث نقل لهم تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، مُشيدًا بما يبذلوه من جُهد وعطاء لرفعة شأن الوطن.

مقاتلي القوات المسلحة

وأكد خلال اللقاء، أن تضحيات الأبطال من مقاتلي القوات المسلحة؛ ستظل دائمًا هي الدافع الأساسي نحو تحقيق الأمن والاستقرار والحفاظ على ما وصلت إليه الدولة المصرية من تنمية على كافة الاتجاهات، كما أدار حوارًا مع رجال الجيش الثالث الميداني؛ استمع إلى آرائهم واستفساراتهم في العديد من المجالات، وأعرب عن سعادته بما لمسه من روح معنوية عالية، وإصرار على مواجهة التطرف والإرهاب والمشاركة في إعادة بناء الوطن واستقراره.

في سياق متصل، التقى الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، عددًا من القادة والضباط وضباط صف وجنود المنطقة المركزية العسكرية، ونقل القائد العام للقوات المسلحة تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

كما استعرض خلال اللقاء؛ عدد من الموضوعات المرتبطة بجهود القوات المسلحة في حماية الأمن القومي المصري، وأدار حوارًا مع مقاتلي المنطقة المركزية العسكرية؛ تناول خلاله تطورات الأوضاع في المنطقة، والتحديات المطروحة على الساحات المحلية والإقليمية والدولية، وذلك بحضور عدد من قادة القوات المسلحة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين