اعلان

صحة النواب عن ضبط خبيرة تغذية بتهمة النصب: «الضربات تتوالى على مروجي الوهم»

 دعاء سهيل
دعاء سهيل

علقت النائبة ايناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب، على ضبط خبيرة التغذية دعاء سهيل خبيرة التغذية، بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين وترويج أدوية مغشوشة، قائلة إن الضربات تتوالى على مدعي الوهم ومروجي الوصفات الطبية، فهذه الضربة الثانية بعد ضبط طبيب الكركمين والحكم عليه بالسجن.

وأوضحت عضو مجلس النواب بأن هناك الكثير من أمثال هؤلاء الذين يوهمون المواطنين، بأن لديهم علاجا لكل الأمراض، وأنهم خبراء تغذية وعلاج، والطب منهم براء.

ووجهت الدكتورة إيناس عبد الحليم، التحية للجهات الرقابية، والتي لا تتوانى عن ضبط هؤلاء وكشفهم أمام الشعب المصرى كله.

وطالبت الدكتورة إيناس عبد الحليم، بشن حملات توعية، لعدم الانصياع وراء الإعلانات التى تروج للوصفات الوهمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن أجهزة الأمن ألقت القبض على دعاء سهيل خبيرة التغذية، بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين، وترويج أدوية مغشوشة.

وكانت معلومات أكدتها التحريات، كشفت قيام إحدى السيدات ادعت قدرتها على التخسيس وعلاج بعض الأمراض، وحيازة أدوية مجهولة المصدر، لإدخال الغش والتدليس على جمهور المستهلكين، وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة، بالإضافة إلى إنشاء قناة على مواقع التواصل الاجتماعي للترويج عن نشاطها.

وكشفت التحريات أن دعاء سهيل، ادعت أنها خبيرة التغذية وحصلت على الدكتوراه في التغذية العلاجية من جامعة نيوكاسل البريطانية، كما أنها من أول مؤسسي فكرة التخسيس أونلاين في مصر، لذلك قامت بتوعية المجتمع لأضرار السمنة، عن طريق مبادراتها المستمرة لمحاربة مرض السمنة،

وتلقت أجهزة الأمن بلاغات ضدها بتهمة النصب، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافها وضبطها، وجارٍ العرض على النيابة العامة بتولي التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل