اعلان

عربية النواب ترحب بإنشاء مجلس رئاسي في اليمن.. وتؤكد: خطوة نحو تحقيق الاستقرار

جانب من جلسات ولجان مجلس النواب
جانب من جلسات ولجان مجلس النواب

رحب النائب أحمد فؤاد أباظة وكيل أول لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، بقرار إنشاء مجلس قيادة رئاسي في اليمن، مؤكداً أهمية تلك الخطوة في تحقيق الاستقرار والأمن داخل اليمن.

وقال "أباظة" في تصريحات صحفية له اليوم، إن إنشاء مجلس قيادة رئاسي بالجمهورية اليمنية لاستكمال تنفيذ مهام المرحلة الانتقالية في اليمن الشقيق، وتفويضه بكامل صلاحيات رئيس الجمهورية وفق الدستور والمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية سيكون له دوره الكبير في عبور المرحلة الانتقالية وإنهاء الصراع داخل اليمن.

وناشد النائب أحمد فؤاد أباظة، جميع القوى السياسية والشرعية والشعب اليمني الشقيق دعم المجلس المجلس القيادي الرئاسي باليمن، للقيام بدوره لتحقيق آمال وطموحات الشعب اليمني في إنهاء الصراع والاتجاه نحو تحقيق الأمن والاستقرار داخل اليمن، معرباً عن ثقته التامة في قدرة اليمن والشعب اليمني على تغليب المصالح العليا لليمن.

كما ناشد النائب أحمد فؤاد أباظة، المجتمع الدولي بجميع دوله ومنظماته في مساندة اليمن في مواجهة ظاهرة الإرهاب الأسود والقضاء عليه بجميع صوره وأشكاله داخل اليمن، مؤكداً أنه حان الوقت لقيام المجتمع الدولي بمسئولياته تجاه اليمن من أجل تحقيق الأمن والاستقرار وإنهاء الصراعات والمشكلات التي تعرض لها اليمن خلال السنوات الماضية، حتى يتم التوصل إلى توافق يمني، لعبور المرحلة الانتقالية وإنهاء الصراع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)