اعلان

برلمانية :«أبلكيشن مدرستنا بلس» يقضي على الدروس الخصوصية

د.ايرين سعيد
د.ايرين سعيد

أشادت الدكتورة إيرين سعيد عضو مجلس النواب، بالتطبيق الإلكتروني الجديد "مدرستنا پلس". الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم، قائلة في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن الأبلكيشن يساعد على تقليل نسبة الدروس الخصوصية، خاصة وأنها يضم أفضل وأشهر المدرسين، وبالتالي توفير نفقات مالية على ولي الأمر.

وأشارت "إيرين"، إلى أن التدريس يتم بطرق مختلفة مما يعطي الطالب فرصة الإختيار الطريق التي تناسبه للشرح، مشيدة ذلك بالتفاعل مع أولياء الأمور مثل كيفية التعامل مع الطالب في سن المراهقة، وكذلك تنمية مهاراتهم وتابعت عضو مجلس النواب قائلة: أن الأبلكيشن رائع في الشكل والمضمون وجذاب سواء للطلاب أو أولياء الأمور.

وأضحت أنها ستتقدم باقتراح برغبة موجه لوزير التربية والتعليم ، بأن يشمل الأبلكيشن الألكتروني جميع الطلاب بدءًا من "كي جي وان" وحتى الثانوية العامة، حيث أنه مخصص لطلاب من رابعة ابتدائي وحتى الثانوية العامة ، كذلك أن يتم وضع استبيان لمن يدخلون علي الإبلكيشن حول نقاط الضعف والقوة.

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلن عبر صفحته الرسمية عن تطبيق إلكتروني جديد اسمه "مدرستنا پلس".

وقال الوزير،: "يمكنكم تحميله والاستعانة به لتجدوا كل المصادر المتاحة رقميا للتعلم الممتع والمجاني والمعتمد من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فكل ما تحتاجونه من شرح وتطبيقات تعليمية، تجدونه في تطبيق (مدرستنا Plus)".

وتابع الوزير،: "أولياء أمور وطلاب مدرستنا الأعزاء، نُقدم إليكم (مدرستنا Plus) أول تطبيق إلكتروني تحت رعاية وإشراف وزارة التربية والتعليم، يضم منصات مختلفة، لناشرين تعليميين مختلفين".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة في عدد سكانها خلال 72 يومًا