اعلان

سحب الجنسية المصرية من 21 مواطنًا لحصولهم على «الأجنبية»

علم مصر
علم مصر
كتب : أهل مصر

نشرت الجريدة الرسمية، في عددها الصادر اليوم الأربعاء الموافق 13 أبريل 2022، قرار وزارة الداخلية رقم 665 لسنة 2022، بأن يؤذن ل21 مواطنًا المدرجة أسمائهم بالبيان المرفق، أولهم أحمد حامد نصر شلبي، وآخرهم رضا محمد عبد الحميد، بالتجنس بالجنسية الموضحة قرين كل اسم، مع عدم احتفاظهم بالجنسية المصرية.

من ناحية أخرى، تقدم الإدارة العامة لمصلحة الجوازات، رعاية متميزة، واهتمام بالغ، لكبار السن، وذوي الاحتياجات الخاصة، والتي توفر لهم كافة سبل الراحة، حال ترددهم على القطاعات الشرطية، لإنهاء مصالحهم، واستخراج الوثائق الرسمية الخاصة بهم، بما يتماشى مع احترام حقوق الإنسان وصون كرامته، تنفيذ لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

وتقوم الإدارة برصد الحالات الإنسانية، من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، المترددين على كافة الأقسام التابعة للإدارة بالمحافظات المختلفة، لتقديم كافة التيسيرات لهم لتسهيل حصولهم على الخدمات الشرطية.

وقامت أقسام الإدارة المختلفة على مستوى الجمهورية، باستقبال عددٍ من المواطنين، من الحالات المرضية والإنسانية وغيرها، بمقرات الأقسام وخارجها، وتم اتخاذ الإجراءات الخاصة بهم، وذلك بعد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، التي تنفذها وزارة الداخلية، داخل كافة الجهات الشرطية، ضمن الخطة المتكاملة المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال