«النواب»: تنسيق رباعي بين اللجنة الأولمبية والبارالمبية و«الرياضة» لدعم أبطال مصر

أهل مصر
جانب من التكريم
جانب من التكريم

قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن اللجنة تدعم اللجنة الأولمبية المصرية، للعمل على وجود أبطال أولمبيين في مختلف اللعبات الرياضية، وهو ما سيساهم في حصول مصر على العديد من الميداليات الرياضية في مختلف البطولات.

جانب من التكريم

وجاء ذلك على هامش تكربم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب، للدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بحضور النائبة آية مدني، والنائب خالد بدوي، والنائب محمود توشكى أعضاء لجنة الشباب.

وأكد رئيس لجنة الشباب، في كلمته خلال توقيع برتوكول تعاون مع اللجنة البارالمبية المصرية، وتكريم العديد من الشخصيات، إن اللجنة تثمن توقيع البروتوكول وتدعو جميع الاتحادات، لتفعيل التعاون بينهم، من أجل استعادة الرياضة المصرية لمكانتها.

وأشار إلى أهميه التنسيق والتواصل بين لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، واللجنة الأولمبية واللجنة البارالمبية ووزارة الشباب، من أجل العمل على تقديم الدعم الكامل للأبطال المصريين في كافة الألعاب، مؤكدًا أن هذا التنسيق سيكون له الدور الأهم لدعم الرياضة المصرية والأبطال الرياضيين في الفترة القادمة.

وشهد حفل التكريم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والنائب أحمد دياب نائب رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ ورئيس رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم، وكذلك تكريم الاتحادات الرياضية المصرية على الانجازات التي تحققت خلال الفترة الحالية على جميع المستويات وكان لها دور كبير في تطور وتقدم الرياضة المصرية.

جانب من التكريم

وشهد الحفل تكريم البطلة الأولمبية فريال أشرف والبطلة الأولمبية جيانا فاروق، والبطلة الأولمبية هداية ملاك، والبطل الأولمبي سيف عيسى، والبطل الأولمبي محمد إبراهيم كيشو والبطل البارالمبية شريف عثمان، والبطل البارالمبي محمود صبري، والبطلة البارالمبية رحاب رضوان، والبطلة البارالمبية فاطمة عمر، والبطل البارالمبي محمد صبحي، والبطل البارالمبي هاني عبدالهادي، والبطل البارالمبي محمد الزيات، والبطلة البارالمبية شيماء سامي، والبطل الأولمبي محمد إيهاب، والبطلة الأولمبية سارة سمير.