اعلان

"تنسيقية الأحزاب" في بيان عاجل بشأن "اعتداءات القدس": إذا كنتم تعتقدون أننا سنكتفي بالشجب والإدانة فراجعوا أنفسكم

عمرو درويش
عمرو درويش

ندد النائب عمرو درويش عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بالإجرام الذى تمارسه قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطينى والاعتداء على المصلين فى المسجد الأقصى.

وقال في بيان عاجل تقدم به خلال الجلسة العام لمجلس النواب، اليوم: الأشقاء الفلسطينيين يضرب بهم أروع الأمثلة فى الدفاع عن مقدساتنا في القدس، وما نشاهده على شاشات التليفزيون من تجاوز واعتداء على الأشقاء لا يمكن الصمت عليه، لقد جاوز الظالمون المدى، وما يحدث من تنكيل وتهجير وتدمير للقدس الشريف هذا ما أخبرنا به الله عز وجل.

لا يمكن أن يمر مرور الكرام

وتابع: ما نراه من قوات الاحتلال ضد الفلسطينيين العزل وهم يقيمون الشعائر فى المسجد الأقصى، لا يمكن أن يمر مرور الكرام يجب أن نخبرهم أنه لم يعد من الممكن أن نتحمل مثل هذه المشاهد والاعتداءات والتجاوزات، إذا كنتم تعتقدون أننا سنتوقف أمام مثل تلك التجاوزات عند الشجب والإدانة راجعوا أنفسكم، ويجب أن يكون لنا وقفة'.

ووجه 'درويش' الشكر للقيادة السياسية ووزارة الخارجية على البيان الذى أصدرته تعقيبا على العدوان على القدس الشريف، وقال: ألم يأن الأوان لجامعة الدول العربية أن يكون لها دور أكبر وموقف قوى لإنصاف الفلسطنيين'.

وأكد: 'سيخرج من رحم الشعب الفلسطينى من يدافع عن مقدساته عن القدس الشريف أولى القبلتين، ومسرى الرسول صلى الله عليه وسلم ، وثالث المساجد التي يُشد لها الرحال'

وشدد: 'إذا كنتم هنأتمونا بقدوم شهر رمضان المبارك وقلتم من يعمل مثقال ذرة خيرا يره، فأقول لكم أيضا ومين يعمل مثقال ذرة شراً يره'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل