اعلان

وزيرة التضامن تشهد اليوم إطلاق برنامج قوافل الخير بالتعاون مع بنك الطعام

الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي
الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي

تشهد نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، اليوم الإثنين، عروضا فنية "ليالي الجبخانة" لمدة عشرة أيام في رمضان لاستعادة رونق المكان الأثرى وتسليط الضوء عليه ويكون عامل جذب واستقطاب للمهتمين بالتراث من خارج سكان المنطقة، وأيضاً تغيير مفهوم المناطق العشوائية لدى أهالي المنطقة وسكانها وإظهار مواهبهم عن طريق تقديم العروض الفنية المشتركة بين طلاب جمعية تواصل وأهالي المنطقة، حيث يقوم طلاب الجمعية بتقديم العروض الفنية.

ويشتمل الحفل على توزيع جوائز الفائزين من أهالي عزبة خير الله بمسابقة رسم تجميل المباني المحيطة بمنطقة الجبخانة.

كما تشهد نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، إطلاق برنامج قوافل الخير لعام 2022 بالتعاون مع بنك الطعام المصري، لدعم الأسر الأولى بالرعاية.

وتقدم وزارة التضامن الاجتماعي نحو 40 ألف سلة غذائية، للأسر الأولى بالرعاية بجميع محافظات مصر، بدعم من البنك الأفريقي للتنمية وبالتعاون مع بنك الطعام المصري.

وأشارت وزارة التضامن إلى أن السلة الغذائية التي توزع على كل أسرة، على مجموعة من الأغذية عالية الجودة، تشمل الفول المدمس والتمر الجاف واللحم المعلب والفاصوليا البيضاء والأرز والمكرونة، وزيت الطعام والصلصة، والسكر والجبن الأبيض والملح، والتى تشكل المواد الأساسية المتوازنة اللازمة لدعم صحة الأسر الأولى بالرعاية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر