وزير التعليم يرد على أنباء إقالته من منصبه وتقديم امتحانات الثانوية العامة

أهل مصر
طارق شوقي
طارق شوقي

رد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى على الأخبار المتداولة عن إقالته من منصبه وتقديم موعد امتحانات الثانوية العامة لتكون منتصف الشهر المقبل .

وقال وزير التعليم، قبل أي حدث كبير ومهم في التربية والتعليم تنطلق الاشاعات والأكاذيب والفبركة، وذلك لبلبلة المجتمع وصرف نظره عن الموضوع المهم، حتى في الشهر الكريم .

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه أداء التدريبات على الامتحانات الالكترونية لطلاب الصفين الاول والثاني الثانوي هام جدا للتعرف على المنصة الامتحانية وشكل الاسئلة وله علاقة مباشرة بالامتحانات القادمة هذا العام والاعوام القادمة.

كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، فى وقت سابق عن عقد الوزارة خلال الأسبوع الجاري مؤتمرًا صحفيًا؛ للإعلان عن تفاصيل اختبارات مرحلة الثانوية العامة للصفوف الثلاثة، ولتوضيح الضوابط الخاصة بامتحانات الطلاب المصريين بالخارج والمواعيد المُقررة لهم.

وأضاف طارق شوقي، أنه ستُعقد الوزارة مؤتمرًا صحفيًا أخر نهاية شهر رمضان المبارك؛ للإعلان عن تفاصيل مسابقة تعيين 30 ألف معلم، وتمنى بأن يحصل أولياء الأمور ووسائل الإعلام على أي تفاصيل تتعلق بالوزارة من مصادرها الرسمية، وعدم الالتفات لأي شائعات أو أخبار مغلوطة يتم تداولها عبر السوشيال ميديا.

عاجل
عاجل
انقلاب عسكري في بوركينا فاسو