اعلان

نقابة الأطباء: التحقيق مع جودة عواد بعد العيد (خاص)

جودة عواد
جودة عواد

كشف الدكتور جمال عميرة، رئيس لجنة التحقيق بنقابة الأطباء، أنه من المحدد فتح باب التحقيق مع الطبيب جودة عواد بعد عيد الفطر المبارك.

وأضاف "عميرة"، في تصريحاته لـ "أهل مصر"،: "تم استدعاء الطبيب المدعو جودة عواد للتحقيقات بشأن ما تردد عن تسببه في وفاة طفلة".

تجدر الإشارة إلى أن نقابة أطباء مصر، تابعت ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي من تداول لمدونات مواطنين وأخبار منشورة بمواقع إعلامية عن طبيب يُدعى جودة عواد مطالبة بالتحقيق معه على إثر مخالفات مهنية قام بها، وتبينت النقابة أن سبب تلك المطالبات تدوينة أحد الأطباء عن تسبب الطبيب المدعو جودة عواد في وفاة طفلة بوصف أدوية خاطئة، وعليه قام مجلس النقابة العامة للأطباء بتحري الواقعة وبيانات الطبيب واتخاذ القرار المناسب نحوها.

وقال أحمد حسين عضو مجلس نقابة الأطباء ومقرر لجنة الإعلام، إن النقابة رصدت تدوينة لأحد الأطباء على منصة التواصل الاجتماعي الفيس بوك تداولتها بعض وسائل الإعلام، يذكر فيها الطبيب مناظرته لحالة حرجة لطفلة تبلغ من العمر 15 سنة حضرت إلى المستشفى التي يعمل بها بصحبة أهلها تعاني من غيبوبة سكر نتيجة ارتفاع نسبة السكر الشديد.

وأضاف الطبيب أنه تم حجزها بالعناية المركزة ومحاولة إسعافها إلا أنها توفاها الله، وأرجع الطبيب السبب إلى عدم وصف عقار الأنسولين للطفلة الموصي به والمتعارف عليه علميًا في مثل هذه الحالة، وذكر الطبيب أن المدعو جودة عواد هو من نصح أهل الطفل بعدم إعطاء الأنسولين للطفلة واستعاض بأقراص دوائية تتناول عن طريق الفم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو (0-0) في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة