اعلان

حقيقة تأجيل امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالجامعات 2022

طلاب الجامعات
طلاب الجامعات

كشف مصدر مسئول بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، حقيقة تأجيل امتحانات الترم الثاني بالجامعات 2022، وتعديل الخريطة الزمنية للعام الجاري.

وقال المصدر، إنه لم يتم الإعلان عن أي تعديل في الخريطة الزمنية للعام الجاري، من قِبل المجلس الأعلى للجامعات، وأن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، شدد التزام كافة الجامعات والمعاهد بالجدول الزمني للفصل الدراسي.

وأضاف المصدر لـ«أهل مصر» أن الفصل الدراسي الثاني ينتهي في 9 يونيو القادم، ولا تغيير في الجدول الزمني للامتحانات، ومن المقرر أن امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني، تتم خلال شهري يونيو ويوليو القادمين، وفق نظام كل كلية وطبيعة الدراسة بها.

وشدد المصدر على عدم الانسياق وراء الشائعات واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

يذكر أن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أكد على منع دخول الطلاب للحرم الجامعي، إلا بعد التأكد من حصولهم على اللقاح المضاد لفيروس كورونا، إضافة إلى عدم دخول أحد من العاملين أو الطلاب أو أعضاء هيئة التدريس من غير المطعمين، ويلتزم الطالب بتقديم تحليل PCR يقدم كل ثلاثة أيام في حال وجود عذر طبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات