اعلان

الحذف من البطاقات أول مايو.. التموين توضح موقف من يمتلك تاكسي موديل 2018

منظومة البطاقات التموينية
منظومة البطاقات التموينية

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن انتهاء فترة تقديم بيانات السيارات المملوكة للأفراد على البطاقات هي 30 أبريل، على أن يتم حذف كل من يمتلك سارة موديل 2018 فما أعلى من البطاقات التموينية بدءا من أول مايو المقبل.

ونصحت الوزارة المواطنين الذين يمتلكون سيارات حديثة لكنها تعمل كتاكسي بالتقدم إلى مكتب التموين بما يثبت ذلك، للاستثناء من الحذف على البطاقات إلى جانب إثبات أنها الدخل الرئيسي لأسرته.

كما نصحت الوزارة المواطنين الذين استغنوا عن سياراتهم قبل هذا التوقيت بإتيان ما يثبت من إدارة المرورو حتى لا يتعرضون للحذف، هذا إلى جانب أن السيارة أصبحت غير موجودة بفعل حادث سابق فيجب تحرير محضر شرطة يثبت ذلك.وكانت قد قررت وزارة التموين والتجارة الداخلية، مد فترة ضم الأبناء القصر وتقديم مفردات الدخل وذلك بالمكاتب التموينية على مستوى الجمهورية.

ووجهت الوزارة، كتابا دوريا لجميع المديريات بالمحافظات، ليكون موعد انتهاء فترة ضم الأبناء القصر وتقديم مفردات الدخل 15 أبريل بدلا من 6 أبريل.

وفي وقت سابق، قالت الوزارة إن هذا سيكون لمن ظهر له رسالة من خلال بون الصرف تفيد بضرورة تقديم برنت بمفرادات المرتب إلى مكاتب التموين ومن استلم الرسالة المطلوبة عليه بتقديم بيان بالدخل الشامل له ولزوجته تجنبا لوقف البطاقات التموينية.

وسيتم مراجعة كل من تقدم ببيانات الدخل الشامل، مع عدم المساس للاسر الاولى بالرعاية والمستحقة للدعم حيث يتم توفير السلع والخبز المدعم لهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً