اعلان

«المخدرات رحلتها قصيرة».. اختتام فعاليات الدوري الرياضي للجامعات (صور)

فعاليات الدوري الرياضي لشباب وفتيات الجامعات
فعاليات الدوري الرياضي لشباب وفتيات الجامعات

بدأ منذ قليل، حفل ختام فعاليات الدوري الرياضي للجامعات، تحت عنوان «المخدرات رحلتها قصيرة ماتسافرهاش.. أنت أقوى من المخدرات».‬

ينظم الفعاليات، صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، برئاسة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، بالتعاون مع معهد إعداد القادة بحلوان.

حضر الحفل، عمرو عثمان مساعد وزيرة التضامن، مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، والدكتور هشام فاروق مساعد وزير التعليم العالى والبحث العلمى، والدكتور كريم همام مدير معهد إعداد القادة بحلوان، تحت رعاية نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي.


‬ويأتي تنظيم الدوري الرياضي لطلاب وطالبات الجامعات في إطار المرحلة الجديدة من حملة 'المخدرات رحلتها قصيرة ما تسافرهاش .. أنت أقوى من المخدرات'، بمشاركة تطوعية من النجم العالمي محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطني ونادى ليفربول الإنجليزي وشهدت تفاعلا كبيرا من جانب الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي ،كما تضمن الدوري الرياضى والذى استمر في الفترة من 22 الى 24 أبريل الجاري بمشاركة 250 طالب وطالبة من الفرق الرياضية في 24 جامعة مصرية على مستوى الجمهورية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (2-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووول ثاني للريدز