اعلان

طقس الـ27 من رمضان بقنا.. شديد الحرارة نهارًا معتدل ليلًا.. والعظمى 37

حالة الطقس اليوم الخميس
حالة الطقس اليوم الخميس

تشهد محافظة قنا، اليوم الخميس، السابع والعشرون من شهر رمضان المبارك، طقس مشمس شديد الحرارة نهارًا، معتدل ليلًا، وتسجل درجات الحرارة بالمحافظة 37 درجة للعظمى، و23 درجة للصغرى.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الخميس، طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشرقية، مائل للحرارة على السواحل الغربية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، معتدل ليلاً على كافة الأنحاء، ولطيف على السواحل الشرقية.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يشهد، اليوم الخميس، تكون شبورة ونشاط للرياح أحياناً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية، وتكون غيوم جزئية على السواحل الشرقية ووسط سيناء، بينما يكون الطقس مشمساً على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع أن تتأثر البلاد بمنخفض حراري غدا الجمعة الموافق 29 إبريل 2022 يصاحبه ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة ونشاط رياح مثير للرمال والأتربة على بعض المناطق انخفاض نسب الرطوبة؛ ليسود طقس شديد الحرارة نهارا معتدل الحرارة ليلا على كافة الأنحاء.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية وشمال الصعيد والصحراء الغربية مما يؤدى الى انخفاض مستوى الرؤية الأفقية، ويعمل نشاط الرياح الجنوبية الغربية إلى تدني مستوى الرطوبة، وسرعان ما تنخفض الحرارة يوم السبت؛ لتسود أجواء حارة على القاهرة الكبرى، وإن ظلت شديدة الحرارة على جنوب الصعيد.

ووفق هيئة الأرصاد الجوية تسجل درجات الحرارة المتوقعة بمحافظات جنوب الصعيد ما يلي:

سوهاج: العظمى 37 والصغرى 24 درجة.

قنا: العظمى 37 والصغرى 23 درجة.

الأقصر: العظمى 38 والصغرى 24 درجة.

أسوان: العظمى 38 والصغرى 25 درجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة