اعلان

تعرف على طقس أول أيام عيد الفطر 2022

 حالة الطقس
حالة الطقس

ساعات قليلة تفصلنا عن بدء اول أيام عيد الفطر المبارك 2022، ويبدأ المسلمين في الاحتفال بحلول عيد الفطر والكثير يتساءلون عن درجات الحرارة فى أول أيام العيد حتى يستطيعون ارتداء الملابس المناسبة، لذلك تستعرض لكم 'أهل مصر'، حالة الطقس المتوقعة في هذا اليوم.

حالة الطقس أول يوم العيد

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعات الطقس الإثنين المقبل، والذي يوافق أول أيام عيد الفطر المبارك فلكيًا، حيث تشهد البلاد هذا اليوم، طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

طقس أول يوم العيد

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن الطقس ليلا هذا اليوم سيكون معتدل على كافة الأنحاء، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة.

حالة الطقس في العيد

وأوضحت أنه سيكون هناك ارتفاع فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء ليسود طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية، معتدل على السواحل الغربية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

جدير بالذكر أنه أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم السبت، يشهد نشاط رياح على كافة الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وسيناء وشمال وجنوب الصعيد.

درجات الحرارة اليوم

القاهرة العظمى 33 درجة والصغرى 18 درجة، والإسكندرية العظمى 24 والصغرى 17 درجات، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 17 درجة، وسوهاج العظمى 40 درجة والصغرى 24 درجات، وقنا العظمى 41 درجة والصغرى 23 درجات، وأسوان العظمى 43 درجة والصغرى 25 درجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً