اعلان

تحذير هام من «الأرصاد» بشأن حالة الطقس غدًا.. تعرف عليه

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية
كتب : أهل مصر

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من أجواء غائمة على كافة الأنحاء الشمالية، تعمل على إحساس أقل بدرجة الحرارة، والفرصة قائمة لتساقط الأمطار على كافة المناطق الشمالية.

وقالت الأرصاد الجوية، وجود انخفاض كبير في الرؤية الأفقية، ورمال مثارة نتيجة رياح جنوبية نشطة على السواحل الغربية.

طقس الغد

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدًا، بالتزامن مع ثاني ايام عيد الفطر المبارك، حيث يسود طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، وعلى السواحل الشمالية، لطيف ليلًا على معظم الأنحاء.

ويكون هناك نشاط للرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد تكون مثارة للرمال على وسط سيناء.

ويسود طقس غائم جزئي على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، والقاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر.

ويسود طقس مشمس على جنوب وشمال الصعيد، وجنوب سيناء، وسلاسل البحر الأحمر.

طقس القاهرة

وقالت الهيئة: إنه من المتوقع أن يسود طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى و الوجه البحري، لطيفًا ليلًا.

كما توقعت أن يسود طقس حار على السواحل الشمالية الغربية ومائلا للحرارة على السواحل الشرقية، نهارًا مائلًا للبرودة ليلًا، وتضم السواحل الشمالية "مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح".

وأشارت الهيئة، إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس حار على جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر نهارًا معتدلًا ليلًا.

وتوقعت أيضًا أن يسود طقس شديد للحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، معتدلًا ليلًا، ومحافظات الصعيد تضم "الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن