اعلان

وزير التعليم عن قضاء إجازة عيد الفطر:"نستعد للامتحانات.. ومعندناش وقت للمصايف"

طارق شوقي
طارق شوقي
كتب : أهل مصر

علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على أحد الأخبار المنشورة في المواقع الصحفية بشأن قضاء وزير التعليم عيد الفطر المبارك وسط عائلته بعيدا عن صخب العمل، وإغلاق جميع وسائل التواصل الاجتماعي حتى يتثنى له قضاء الإجازة وسط عائلته.

وعقّب وزير التعليم، على الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، " نحن في القاهرة ونعمل على التحضير لموسم الامتحانات"، مؤكدا أنه لا يوجد وقت للمصايف في هذا التوقيت.

وفي وقت سابق، اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الجداول الخاصة بامتحانات طلاب الصف الأول والثاني الثانوي الذين قد يمنعهم حدوث أي عطل تقني من أداء الامتحان الإلكتروني في نهاية العام الدراسي 2021/2022، والتي من المقرر أن تعقد في الفترة من 11 إلى 26 مايو 2022.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه وفقًا للجدول فسوف يتم إجراء الامتحان البديل للطلاب الذين لم يتمكنوا من أداء الامتحان الإلكتروني بسبب ظروف خارجة عن إرادتهم على مدار 3 أيام في الفترة من 30 مايو إلى 1 يونيو 2022، على أن تعقد الامتحانات ورقيًا وتكون نوعية الأسئلة اختيار من متعدد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً