اعلان

رئيس البنك الزراعي: إعادة هيكلة القروض في أسوان بقيمة 26 مليون جنيه

لجنة الزراعة
لجنة الزراعة

أعلن علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصري، إعادة هيكلة عدد من القروض بمحافظة أسوان بواقع 629 عميل بقيمة 26 مليون جنيه وذلك من خلال إجراءات مبسطة وفوائد ميسرة لدعم الزراعة والمزارعين، كما تمت تسوية إجراءات 90 عميل، وتم تمويل عدد من الجمعيات بقيمة 233 مليون جنيه.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، برئاسة النائب هشام الحصرى، رئيس اللجنة ، لاستعراض الملاحظات الخاصة بزيارة اللجنة لمحافظة أسوان فى حضور المحافظ.

وعلق اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، قائلا:" الإجراءات الأخيرة غيرت المفهوم لدى البعض حول أن البنك الزراعى سبب فى حبس المزارعين وذلك من خلال إجراءات مبسطة وسلسلة وهناك إنجاز على الأرض ملموس لدور البنك".

وأشار فاروق، إلى أن البنك قدم تمويل ل1351 عميل بقيمة 104 مليون جنيه فى قطاع الثروة الحيوانية، متابعا:" نعمل على تحسين السلالات لزيادة الانتاجية وهناك تنسيق دائم من خلال لجنة ترسل لوزارة الزراعة روس ماشية، وفيما يخص تطوير فروع البنك فى محافظة أسوان جارى تطوير 31 فرع من أصل 36 فرع وسيتم استلام 600 فرع مطور على مستوى الجمهورية فى 30 يونيو ".

ورحب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصرى، بعمل زراعات تعاقدية فى محصول البلح البارحى والتوسع فى هذه الزراعات يساهم فى تعزيز الإنتاج توفير الأمن الغذائي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي