اعلان
اعلان

رئيس البرلمان يحيل بياني وزيري المالية والتخطيط بشأن موازنة 22/23 إلى اللجان النوعية

المستشار حنفي جبالي
المستشار حنفي جبالي

أحال المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، بياني وزير المالية الدكتور محمد معيط، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إلى اللجان النوعية المتخصصة بمجلس النواب، وذلك خلال الجلسة العامة للمجلس المنعقدة الآن، وفقا للمادة 150 من لائحة مجلس النواب.

وقال جبالي، إنه وفقا للائحة فإن رؤساء اللجان النوعية والمتخصصة بالمجلس يحق لهم المشاركة في دراسة ومناقشة البيانين، كما أنه يحق للأي عضو من أعضاء المجلس المشاركة في هذا العمل البرلماني وفقا للائحة.

وأحال رئيس المجلس بيان الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية إلى مجلس الشيوخ وذلك وفقا لنصوص المواد الخاصة لهذا الأمر، ووفقا للقانون والدستور الذي ينظم هذا الأمر.

واستعرضت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية خطة 22/2023 لقطاعات الاتصالات وتكنولوجيا الـمعلومات والـموارد الـمائيّة وَالرَّيّ، والصحة وذلك خلال إلقائها بيان مشروع خِطّة التنمية الـمُستدامة للعام المالي 22/2023 والملامح الأساسية لوثيقة الخطة أمام مجلس النواب اليوم، وأكدت الدكتورة هالة السعيد أن قِطَاع الاتصالات وتكنولوجيا الـمعلومات، مِنَ القطاعات الرائدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً