المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ربع مليون جنيه في الحصة الواحدة.. مفاجأة جديدة في واقعة الأستاذة أسماء مدرسة الأحياء والبودي جارد

أهل مصر
 أسماء عماد مدرسة الأحياء
أسماء عماد مدرسة الأحياء
اعلان

أثارت صورة لمدرسة أحياء، ردود فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يظهر فيها عدد من الجاردات يحيطون بالمعلمة، وانتشرت الصور في جروبات طلاب المرحلة الثانوية على فيس بوك.

دروس مجانية

وتبين أن المعلمة التي تدعى «أسماء عماد»، تقيم في منطقة فيصل جنوب الجيزة، تدرس مادة الأحياء لطلاب الثانوي العام، وقد أكدت صحة الواقعة، موضحة أن هذا الأمر جرى خلال أيام العيد، حيث أعلنت عن تقديم وشرح النقاط الصعبة في منهج الأحياء عبر مسرحية كوميدية، على مسرح بمنطقة رمسيس في قلب القاهرة، مضيفة أن الفكرة لاقت ترحيباً من الطلاب وأولياء الأمور خاصة أنها مجانية ودون مقابل.

كذلك كشفت عن أنه بسبب زيادة عدد الطلاب المشتركين والراغبين في الحضور، وبعد المسافة عن منازلهم، قررت الاستعانة بحراس شخصيين لتنظيم الأمور وطمأنة الأهالي على سلامة أبنائهم، وتخويف الطلاب الذين قد يستغلون الزحام والعدد الكبير من المشاركين للقيام بأعمال شغب.

فيما كشف بعض الطلاب أن الحصة عند الأستاذة أسماء تكلفتها 250 جنيها، ويتراوح عدد حضور المحاضرات من 750 إلى 1000 طالب، ما يعني أنها تحقق ربع مليون جنيه في حصة واحدة لهؤلاء الطلاب.

وأكدت أن العرض المسرحي نجح بالفعل، واستمتع به الطلاب وفهموا ما تعسر عليهم، لافتة إلى أنها نالت إشادة واسعة من أولياء الأمور.

عاجل
عاجل
النيابة العامة تأمر بضبط المتهمين بالتعدي على شاب من ذوي الهمم بطوخ