اعلان

سامح شكري يشارك في الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي

سامح شكري وزير الخارجية
سامح شكري وزير الخارجية
كتب : أهل مصر

توجه وزير الخارجية سامح شكري، الرئيس المعين للدورة الـ27 من مؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ، مساء اليوم الأحد، إلى مدينة دافوس السويسرية، للمشاركة في الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي.

وقال السفير أحمد حافظ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، إنه من المقرر أن يشارك وزير الخارجية في الفعالية التي تعقد في إطار المنتدى، تحت عنوان: "الطريق إلى الدورة 27 لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ.. الشراكات ما بين القطاع العام والقطاع الخاص في مجال عمل المناخ بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا".

وأوضح المتحدث باسم الخارجية، أنه من المقرر أيضا، أن يلتقي الوزير سامح شكري عددا من كبار المسؤولين من مختلف الدول، والأطراف، المشاركين في المنتدى على هامش فعالياته.

وأشار حافظ إلى أن اللقاءات ستشهد التشاور حول العمل الجاري للتحضير للدورة 27 لمؤتمر الأطراف، التي تستضيفها وترأسها مصر في نوفمبر المقبل، فضلا عن التشاور حول سبل التعاون لتعزيز عمل المناخ الدولي، على مختلف الأصعدة، وخاصة فيما يتعلق بتعزيز إجراءات التكيف مع تغير المناخ، وتخفيف تداعياته السلبية، بجانب توفير تمويل المناخ، وتنفيذ تعهدات المناخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً