اعلان

سرقت شقة مريضة بالسرطان.. البحث عن سيدة انتحلت صفة موظفة بوزارة التضامن

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تكثف أجهزة الامن بالقاهرة من جهودها للقبض على سيدة، انتحلت صفة موظفة بوزارة التضامن، وسرقت شقة سيدة مصابة بالسرطان وشقيقها المعاق بمنطقة عين شمس.

وتلقى قسم شرطة عين شمس، بلاغا من سيدة تدعى "زينب. س"، حاصلة على دبلوم تجارة، مفاده قيام سيدة بخداعها، وأيهامها بأنها تابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، حيث تمكنت من سرقة شقتها، وتم تحرير المحضر رقم 9977 لسنة 2022، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

وقالت المجنى عيها في بلاغها، إنه في الساعة العاشرة صباحا يوم الأحد الماضي، كانت برفقة والدتها وشقيقها داخل الشقة، وفوجئت بطرق على الباب، وعندما فتحته وجدت سيدة منتقبة، تخبرها أنها تابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، وسألت عن شقيقها المعاق، وشقيقتها الأخرى، المقيمة بالمنوفية، لتحرير أوراق لصرف معاش لها.

وأوضحت المجني عليها أن السيدة طلبت منها النزول لتصوير أوراق، كما طلبت من والدتها التوجه لمقابلة شخص يدعى "الأستاذ عمرو"، على أول الشارع داخل سيارة تابعة للوزارة للحصول منه على هدايا، عبارة عن مساعدات غذائية تقدمها الوزارة للأشخاص المعاقين، بالإضافة لإثبات اسم ابنها في الأوراق والدفتر .

وأشارت المجني عليها إلى أن السيدة غافلت الأم، وحصلت على مفتاح الشقة الذي كان موجودا بجوارها أثناء وجودها داخلها، وعندما توجهت الأم لأول الشارع بحثا عن الأستاذ عكرو، صعدت السيدة مرة أخرى إلى الشقة سرقت حقيبة يد المبلغة، وداخلها 2000 جنيه، و4 خواتم ذهبية، كما سرقت شنطة والدتها من داخل الدولاب، وبداخلها فيزا المعاش الخاصة بها، و1200 جنيه بالإضافة إلى 2 هاتفين محمولين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً