اعلان
اعلان

مصر للطيران تبدأ إصدار تذاكر الحج اعتبارًا من الأربعاء المقبل

مصر للطيران
مصر للطيران
كتب : أهل مصر

أعلنت مصر للطيران عن بدء الحجز وإصدار تذاكر السفر اعتبارًا من يوم الأربعاء القادم الموافق ٨ يونيو الحالي، وحتى يوم الأحد ٣ يوليو المقبل من الساعة ٨ ونصف صباحا، وحتى الساعة ٨ ونصف مساء على مدار أيام الأسبوع، وذلك من خلال إدارة الحج والعمرة لمصر للطيران في ١٣ أبراج أغاخان كورنيش النيل شبرا مصر.

تذاكر الحج

ويأتي ذلك في إطار استعداد الشركة الوطنية مصر للطيران لموسم الحج هذا العام ١٤٤٣ هجرية ٢٠٢٢ ميلادية.

وأكدت مصرللطيران على التعليمات الصادرة من السلطات المختصة بالمملكة العربية السعودية بشأن الاشتراطات الصحية الواجب توافرها للمسافرين إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج للعام الحالي ١٤٤٣هـ/٢٠١٢م وهي كالتالي:

1- أن يكون الحاج من الفئة العمرية أقل من ٦٥ عامًا ميلاديًا.

٢- استكمال التحصين بالجرعات الأساسية بلقاحات كوفيد 19 المعتمدة من وزارة الصحة.

۳- تقديم نتيجة فحص سـلـبـي (PCR) لفيروس كورونا لعينة تم أخذها خلال (٧٢) سـاعـة قبل موعد المغادرة إلى المملكة العربية السعودية.

وكانت مصرللطيران قد أعلنت عن أسعار تذاكر الحج لهذا العام والتي من المقرر أن تبدأ من ١٦٩٩٠ جنيه مصري بخط سير القاهرة / جدة / القاهرة على الدرجة السياحية وسعر ١٨٩٩٠ جنيه مصري على درجة رجال الأعمال.

كما تقرر أن تبدأ أسعار تذاكر الحج لرحلات مصر للطيران على خط سير القاهرة / المدينة والعودة من جدة / القاهرة أو العكس من ١٧٩٩٠ جنيه مصري علي الدرجة السياحية و١٩٩٩٠ جنيه مصري على درجة رجال الأعمال، بخلاف أسعار السفر أو العودة خلال الأيام المميزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً