اعلان

ياسين منصور يطلب رحيل موسيماني بعد ضياع اللقب الإفريقي

موسيماني
موسيماني

قدم ياسين منصور رئيس شركة الأهلي، طلبا للجنة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ويتناول طلب الملياردير المصري رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن المارد الأحمر والتعاقد مع مدير فني عالمي وذلك بعد الهزيمة من الوداد وضياع لقب دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر مقرب من ياسين منصور أن رئيس شركة الأهلي قدم طلبا لمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي القلعة الحمراء برحيل الجنوب إفريقي والتعاقد مع مدير فني عالمي، بسبب تخوفه من ضياع بطولة الدوري كما حدث في العام الماضي، فضلا عن ضياع لقب دوري أبطال إفريقيا وحلم التتويج بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي.

وأشار المصدر أن منصور يري أن موسيماني مدرب جيد لكن هناك بعض التحفظات على أدائه خاصة أنه يميل إلى الخوف في بعض الأوقات، وهذا يعيق طموحات الأهلي، بجانب عدم اهتمامه بالبطولات المحلية.

و أكد المصدر أن ياسين منصور أبلغ الخطيب بضرورة رحيل موسيماني وتعيين مدرب بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب عالمي، مشيرًا أنه رشح تولي محمد عظيمة أو ربيع ياسين مهمة تدريب الفريق بشكل مؤقت.

وأوضح المصدر أن شركة الأهلي تتناول دراسة السيرة الذاتية لأكثر من مدرب أوروبي، من بينهم مدرب فرنسي وأخر ألماني فضلا عن احتمال اللجوء للمدرسة البرتغالية أو السويسرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم