اعلان

حكم بإفلاس شركة «ألفا» المسؤولة عن إدارة صيدليات 19011

المحكمة الاقتصادية
المحكمة الاقتصادية

بعد الانتشار الكبير والسريع تبدل حال سلسلة صيدليات 19011، التي كانت لها عدة فروع على مستوى الجمهورية، ويتباهى أصحابها بإنجازاتهم، إلا أن الأمور تدهورت حتى وصلت إلى أن أصدرت المحكمة الاقتصادية، ضدها حكما بإشهار إفلاس شركة ألفا، لإدارة الصيدليات المالكة لسلسلة فروع 19011، مع تعيين أمين عام للتفليسة لاستلام أموال الشركة المفلسة وإدارتها، وتحصيل حقوقها وسداد التزاماتها.

غلق سلسة صيدليات 19011

وشغلت هذه القصة الرأي العام، كيف حدث ذلك؟ وما السبب وراء غلق الصيدليات؟ ووصولها إلى هذا الوضع السيئ واحتجاج العاملين في الصيدليات لعدم حصولهم على رواتبهم ومستحقاتهم المالية، مع وجود مديونيات كثيرة لصالح البنوك.

إفلاس سلسلة صيدليات 19011

وشمل حكم المحكمة الاقتصادية على سلسلة صيدليات 19011، وضع أختام على محل تجارة شركة ألفا، الوارد بالسجل التجارى من مركز رئيسي وفروع ومخازن ووأموالها الثابتة والمنقولة لحين الانتهاء من الجرد.

بدأ إشهار إفلاس سلسلة صيدليات 19011 منذ عام مضى، وذلك بسبب وجود أزمات مالية متتالية مما إلى تراكم الديون لصالح البنوك وشركات التوزيع حتى استحوذت الشركة المتحدة على عدد كبير من الفروع الموجودة على مستوى الجمهورية، لتقوم بتصفية ديوانها، حتى انتهى بها المطاف إلى غلق الصيدليات بالكامل.

وبدأت صيدليات 19011 بإنشاء 10 صيادلة لشركة ألف لإدارة الصيدليات عام 2017، والتي عملت في البداية بحوالى 20 فرعًا، ثم بدأت تتوسع لتصل إلى أكثر من 200 فرعًا، فى أقل من 3 سنوات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن