مدبولي خلال زيارته لشربين: نعمل في كل الاتجاهات ليشعر المواطن بالفرق

تحت اشراف الهيئة الهندسية وهذا علي مستوي جميع المحافظات لافتا ان نسبة

رئيس الوزراء والدقهلية
رئيس الوزراء والدقهلية

قال الد كتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء إن المراكز التكنولوجية بالقرى والمراكز سيتم ربطها بالعاصمة الإدراية ليكون الكل مربوطا ببعضه علي مستوي الجمهورية مشيرا إلى مراكز الخدمات الزراعية وخدمات التضامن الاجتماعي بالإضافة إلى تبطين الترع وكل هذه المشروعات هدفها الرئيسي تقديم رفع جودة الحياه لأهالينا.

وقال مدبولي خلال تصريحات صحفية علي هامش زيارته لمحافظة الدقهلية اليوم: مشروعات حياه كريمة تتحرك بخطى جيدة جدا تحت إشراف الهيئة الهندسية وهذا على مستوي جميع المحافظات ونسبة تنفيذ مشروعا ت حياه كريمة في شربين تخطت نسبة ٨٠.٣ % ويعتبر هذا نسبة إنجاز عالية.

وأضاف مدبولي: "هذا النموذج في جميع محافظات مصر وهذا المشروع باكتماله سيكون نقله للحياه وللمواطنين الموجودين في الريف المصري الذين يقترب عددهم من ٦٠ مليون مواطن، وبالرغم من التحديات التي نواجهها نحن مستمرين في تنفيذ المعدلات المطلوبة للمشروعات ونصارع الزمن وأهم شئ المتابعة للاطمئنان علي سير العمل".

وأضاف: "تفقدنا مبني الوحدة الصحية والمبني علي أعلي مستوى ليكون مهيئا لاستقبال المنظومة الجديدة للتأمين الصحي , ونعمل علي كل المستويات كي يشعر المواطن بالفرق في كل مناحي الحياة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً