اعلان

أول تعليق من نقابة العلاج الطبيعى على حبس دعاء سهيل وسمكري البني أدمين

دعاء سهيل
دعاء سهيل

أصدرت النقابة العامة للعلاج الطبيعي، بيانا بعد صدور حكم قضائي ضد دعاء سهيل بالسجن 3 أشهر مع الشغل، وغرامة 100 ألف جنيه.

وقالت النقابة في بيان لها، إن خبيرة النصب والاحتيال دعاء سهيل استحقت الجزاء الرادع بعد جهود النقابة العامة للعلاج الطبيعي ونهجها الدائم المستمر نحو ملاحقة الادعياء والدخلاء والمحتالين والنصابين، وذلك بالتعاون مع الأجهـزة المختصة حتـي تم القبض والحكم عليهـا 3 شهور سجن مع الشغل والنفاذ، وتغريمها 100 ألف جنيه وكان.

وتوجهت النقابة العامة للعلاج الطبيعي بالشكر والاعتزاز بالقضاء ورجاله الأوفياء، وجميع الأجهزة المتعاونة مع النقابة سواء من النيابة العامة، ومباحث الأموال العامة، وجهاز حماية المستهلك، والإدارة المركزية للعلاج الحر بديوان عام وزارة الصحة، والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

جدير بالذكر أن النقابة العامة للعلاج الطبيعي، أكدت أن كل من يخالف لائحة آداب المهنة من أعضاء النقابة سيُحال إلى التحقيق، وسيتم الإعلان عنه بالردع القانوني، للارتقاء بالمهنة والحفاظ على إنجازاتها المتعددة، مطالبة كافة أعضائها عدم العمل بمراكز العلاج الخاصة غير المرخصة حتى لا يقعوا تحت طائلة القانون.

وفي وقت سابق قالت النقابة العامة للعلاج الطبيعي، إن التهم الموجهة ليوسف خيري الشهير بسمكري البني آدمين تزويره شهادة امتهانه طب العلاج الطبيعي، وتزويره في البطاقة الشخصية بانتحاله صفة دكتور علاج طبيعي، وهو مخالف للواقع، إضافة إلى إدارة منشاة طبية دون ترخيص ومن دون متخصصين، وهـو ما يعتبر انتهاكا صريحا لحرمات المرضى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول الثاني