اعلان

تحذير هام من التعليم بشأن كتيب المفاهيم والبابل شيت قبل امتحانات الثانوية العامة 2022

طارق شوقي وزير التربية والتعليم
طارق شوقي وزير التربية والتعليم

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى تعليمات هامة إلى الطلاب فى امتحانات الثانوية العامة 2022 الدور الأول بشأن كتيب المفاهيم الذى يتم تسليمه للطلاب داخل اللجان.

وكدت الوزارة أن كتيب المفاهيم سيتم توزيعه على لجان الامتحانات، مشيرة إلى عدم الكتابة على كتيب المفاهيم وتسليمه للمراقبين بعد انتهاء الامتحان يوميًا، كما أنه غير مسموح للطالب بالخروج بكتيب المفاهيم من اللجنة.

وشددت على ضرورة التنبيه على الطلاب بعدم الكتابة على ورقة الإجابة (البابل شيت) مع التأكد من أن الطالب قام بتسجيل بياناته على ورقة الإجابة (البابل شيت) وكراسة الأسئلة بالقلم الجاف، وفى حال حدوث تلف بورقة الإجابة يسمح للطالب باستبدالها بورقة أخرى جديدة.

كما شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى فى امتحانات الثانوية العامة على ضرورة استخدام العصا الإلكترونية في الحالات التالية: أثناء دخول الطلاب، داخل لجان السير الفرعية قبل توزيع الكراسات الامتحانية والتركيز على الديسكات، بعد مرور نصف ساعة من بداية الامتحان دون التأثير على انضباط العملية الامتحانية.

وينطلق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2022 الدور الاول فى 20 يونيو 2022 الموافق الاثنين القادم بالمواد غير المضافة للمجموع ورقيا داخل المدارس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة