اعلان

فتحت النيران عليه.. القصة الكاملة لفيديو ابنة لاعب الدراويش السابق حسني عبد ربه

ابنة حسني عبد ربه
ابنة حسني عبد ربه

ابنة في عمر المراهقة، تخرج في فيديو على السوشيال ميديا، لتسب أبيها، وتصفه بأنه تسبب لها في أذى نفسي.. هذه الطفلة هي ابنة اللاعب حسني عبد ربه نجم النادي الإسماعيلي السابق، ومدير الكرة الحالي للدراويش، التي كان لها نصيب وافر من الصور على منصات التواصل في صغرها تبين حب متبادل بين الأبنة والأب، الذي سرعان ما انتهى بسباب وشتائم من طرف الأبنة فقط.

ابنة حسني عبد ربه

ابنة حسني عبد ربه: بابا ضربني على وجهي بسبب 200 جنيه

انتشر فيديو ابنة «عبد ربه»، كالنار في الهشيم، على وسائل التواصل الاجتماعي، التي سردت فيه «نور» مأساتها مع والدها قائلة: إنه كان دائم التنمر عليها ويصفها بأنه سمينة، مشيرة إلى أن والدها صفعها على وجهها بسبب طلبها مبلغ 200 جنيه بعد أن كان يمنحهم 20 ألف جنيه شهريًا، ثم بعد لم ينفق عليهم لمدة عام كامل.

ابنة حسني عبد ربه

ابنة نجم الدراويش: اتجوزت واحدة لفت على اللاعيبة كلها

لم تكتف ابنة نجم الدراويش، السابق، بذلك، بل طالبت متابعيها بنشر الفيديو، قائلة: 'أنا عايزة كل الناس تعرف هو عمل أيه راح طلق ماما، ومين ميرنا دي اللي فرحان بيها أوي، اتجوزت واحدة لفت على اللاعيبة كلها، بابا ده إنسان مريض، بابا ده كل خركاته قذرته، وخلاني أحسبن فيه في وشه، لانه جاب أخري معايا'.

ابنة حسني عبد ربه

حالة من الاستياء على مواقع التواصل بسبب فيديو ابنة حسني عبد ربه

حالة من الاستياء أصابت العديد، مع فيديو ابنة اللاعب، واصفين أنه جحود منها لأبيها، الذي بنى مسجد كصدقة باسمها في عام 2015 الذي أسماه «نور الله»، على اسمها.

رد حسني عبد ربه على فيديو ابنته

التزم حسني عبد ربه، لاعب نادي الدراويش السابق، الصمت على الإساءات التي تم توجيهها من ابنته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نيويورك تايمز: السنوار لم يغادر خان يونس