المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

وزير الرياضة: أجهزة الوزارة تجري في جميع الاتجاهات لتنفيذ تكليفات القيادة السياسية

أهل مصر
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن نجاح الوزارة في ملف الاستثمار، جعل العديد من مراكز الشباب تسعي لتطبيق نظام الـ bot القائم على مشاركة القطاع الخاص في الاستثمار في مراكز الشباب، وهو ما يعكس وجود ثقافة جديدة في ترسخت في الاستثمار الرياضي.

جاء ذلك علي هامش زيارة لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين، لنادي القنطرة بمحافظة الاسماعيلية لتفقد عدد من المنشآت بناء علي طلب الاحاطة الذي تقدم به النائب محمد طلبة.

وأوضح الوزير، أنه منذ توليه الوزارة في 2018 وجميع أجهزة الوزارة تجري في جميع الاتجاهات، لتنفيذ تكليفات القيادة السياسية بتوفير المناخ المناسب للشباب المصري، مؤكدا أن العديد من مراكز الشباب ستشهد طفرة مع تطبيق الموازنة الجديدة أوائل شهر يوليو المقبل .

وأكد الوزير أنه حريص على توفير المناخ المناسب للقطاع الخاص للاستثمار في مراكز الشباب، خاصة أن تلك الاستثمارات توفر دخلا سنويا لمراكز الشباب والمستثمر علي حد السواء، قائلا: "لازم نساعد القطاع الخاص احنا كمان حتي نكون مرتاحين للاتفاق على الأنشطة التي تساعدنا".

ووعد الوزير أهالي القنطرة بتنفيذ جميع متطلباتهم، عقب إقرار الموازنة الجديدة حيث سيتم تنجيل الملعب بالنجيل الصناعي، واستكمال بناء السور مع طرح جزء للاستثمار من خلال القطاع الخاص.

وعبر وزير الشباب، عن اعتزازه بجهود الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب، حيث يعمل بطريقة السهل الممتنع في التعاون مع الوزارة، متابعا "كل التحية لأعضاء اللجنة على جهدهم وجميعنا في خدمة بلدنا بلا استثناء".

من جانبه أشاد الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب بحرص الدكتور أشرف صبحي، على التعاون المثمر مع لجنة الشباب، لافتا إلى أن الدكتور أشرف صبحي مشهود له بالكفاءة.

فيما كشف النائب محمد طلبة أن الدكتور أشرف صبحي، أول وزير يزور القنطرة غرب وهى زيارة تاريخية لأهالي القنطرة.