المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

وزير الشباب لـ أهالي القنطرة: «لا تسمحوا لأحد بالتشكيك في إنجازات الدولة»

أهل مصر
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

طالب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، المواطنين بالتصدي لمن يشكك في إنجازات الدولة المصرية، مؤكدا أن ما حدث في مصر خلال الفترة الحالية إنجاز غير مسبوق.

جانب من اللقاء

جاء ذلك علي هامش زيارة لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين، لنادي القنطرة بمحافظة الاسماعيلية، لتفقد عدد من المنشآت بناء على طلب الإحاطة الذي تقدم به النائب محمد طلبة.

وقال الوزير في كلمته لجمع من أهالي مدينة القنطرة: "اللي بيحصل في مصر دلوقتي محصلش.. اوعي تخلوا حد يشكك فيه"، وتابع: "امتي حد فكر في المبادرة الرئاسية حياة كريمةً".

وأوضح وزير الشباب، أن الأرقام المخصصة لمبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، تخطت 600 مليون جنيه موجهة لتطوير الريف المصري، لافتا إلى أن القيادة السياسية شعرت بحرمان الريف وتهميشه لفترة كبيرة.

وأشار إلى أن مبادرة حياة كريمة، ستحد من هجرة المواطنين من الريف إلى المدن، خاصة أن هناك موازنة ضخمة ستنفق على الصحة والتعليم والرياضة، مشددا على المواطنين بعدم السماح لأحد بالقول بأي كلام غير منطقي، خاصة أن هناك من يريد التشكيك من أجل التشكيك فقط.

وواصل الوزير حديثه: فرحان بدولتي ليس لأنني وزير في الحكومة ولكن باعتبارى مواطن مصري من الريف يشهد إنجازات غير مسبوقة في قرى مصر.

وأوضح الوزير، أن لجنة الشباب بمجلس النواب، هي عين الوزارة لرصد المشكلات في مختلف المحافظات ويحرص دائما على الاستماع لكافة النواب، لمساعدتهم في حل مشاكل الشباب في مختلف مدن وقري الجمهورية .

 ويضم وفد اللجنة الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة والنائب سامر التلاوي وكيل اللجنة واللواء ثروت سويلم والنائب حازم امام أمين سر اللجنة والنواب درويش مرعي ومحمد لبيب واسامة عبدالعاطي وخالد بدوي ، وأية مدني وولاء عبدالفتاح واحمد مصطفي و سلمي مراد وابراهيم عبداللطيف امين اللجنة وعاطف مرعي وحمدي خيري من الامانة الفنية