اعلان
اعلان

«شباب النواب»: «التخطيط» تخصص 300 مليون جنيه لصالح ستاد النادي المصري

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تفقدت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين، أرض مقر ستاد النادي المصري البورسعيدي، للوقوف على آخر مستجدات العمل به، بعد وضع حجر الأساس منذ 6 أشهر.

وأكدت الشركة المشرفة على تنفيذ الاستاد، أنه تم الانتهاء من كامل أعمال الهدم، فضلا عن الانتهاء من كافة التصميمات وتسليمها للاستشاري، وأن أعمال البناء ستبدأ بعد الانتهاء من أمر الاسناد المتوقع صدوره خلال أيام، مؤكدا أنه سيتم الانتهاء من العمل في ستاد النادي المصري خلال 18 شهرا.

ومن جانبه، كشف الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب، عن اعتماد وزارة التخطيط 300 مليون جنيه ضمن موازنة وزارة الشباب والرياضة للعام المالي "2022-2023"، لصالح بناء ستاد النادي المصري في موقعه الحالي بنطاق حي المناخ.

وأوضح رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إنه تم الانتهاء من اعتماد مشروع الخطة والموازنة لوزارة الشباب والرياضة للعام "2022-2023"، مشيراً إلي أن اللجنة اعتمدت تخصيص 300 مليون جنيه لبناء ستاد النادي المصري ضمن توجيهات القيادة السياسية.

وأشار الدكتور محمود حسين، إلى أنه ذلك التخصيص جاء في الخطة والموازنة للعام المالي القادم كدفعة أولى، على أن يتم التمويل تباعاً بعد ذلك حتى الانتهاء من المشروع وبناء الاستاد.

وأشار الي انه سيتم بناء استاد المصري علي الموقع التاريخي للنادي وأن ذلك جاء بناء علي توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي ،

وأكد رئيس لجنة الشباب ، أن الاسبوع الماضي تم مناقشه مشروع مقترح مقدم رجل الاعمال البورسعيدي كامل ابو علي ، لاستاد المصري يضم فندق ومول تجاري وجراج يصل تكلفته الي ما يقرب من 3,5 مليار جنيه ، بسعة مدرجات استاد ستصل الي 22 الف مشجع .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل