اعلان

تخفيض اشتراك العضوية ومخاطبة التنسيق الحضاري.. تفاصيل زيارة «شباب النواب» للأندية الرياضية في بورسعيد

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تعهدت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، برئاسة الدكتور محمود حسين، خلال زيارته لعدد من الهيئات الشبابية، بتذليل المعوقات التي تواجه نادي بور فؤاد، مع جهاز التنسيق الحضاري، وذلك لمساعدتهم في إنشاء مدرجات ومكاتب إدارية.

وأكد مسؤولو نادي بور فؤاد، أن هيئة قناة السويس التابع لها النادي، خصصت مبلغ 40 مليون جنيه لإنشاء المدرجات، لكن جهاز التنسيق الحضاري اعترض على الموافقة على التصميمات التي قدمها النادي، بدعوى أن أقصي ارتفاع مسموح به في المدينة 9 أمتار، وأن ارتفاع المدرجات 12 مترا، وذلك على الرغم من وجود أبراج حول نادي بور فؤاد، يصل ارتفاعها إلى 32 مترا.

وأكد الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب، أن هناك مقترحان لتفادي تلك المشكلة، إما يتم النزول باعمال الحفر بالعمق المطلوب لتعويض الارتفاع ، والحل الثاني البحث عن مدى قانونية استثناء المدرج من الارتفاعات، مشددا على أن اللجنة ستبذل قصارى جهدها لحل تلك الاشكالية .

وفي السياق ذاته تفقدت لجنة الشياب ، مركز شباب الحي الاماراتي بمدينة بورسعيد ، واوصت اللجنة بضرورة البدء في اعمال صيانة الملاعب متعددة الاغراض في اسرع وقت خاصة انه لم يتم صيانتها منذ 3 سنوات ، وهو ما يعد اهمال متعمد .

وطالب الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب ، من مسؤولي وزارة الشباب ، بالموافقة علي تخفيض قيمة الاشتراك في النادي حيث تصل قيمتها إلى ١٤٠٠ جنيها ، وهو ما يمثل عبء كبير خاصة أن سكان الحي معظمهم من الشباب .

وأكدت وزارة الشباب ان مجلس الإدارة له مطلق الحرية في تخفيض العضوية خاصة ان المجلس سيد قراره ، واتفق الجميع علي تخفيض قيمة الاشتراك.

ومن جانبها شددت النائبة أية مدني، عضو تنسيقية شباب الاحزاب والسياسين، على ضرورة توفير الخدمات المناسبة ليتمكن الشباب من ممارسة الرياضة دون وجود أي مشكلات تواجههم، كما تفقدت اللجنة مركز شباب الزهور وشاهدت حفل فني قام به اطفال المركز الذين قدموا فقرات غنائية أشاد به جميع أعضاء الجنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | محاولات مستمرة